أخبار

نحن مزيج من الصناعة والتجارة ، مكرسة لإنتاج مصابيح الأظافر ، فراغات الأظافر ، ملمعات الأظافر وأنواع أخرى من أدوات الأظافر.

بيت / أخبار / كيف يعمل مصباح Nail LED؟

كيف يعمل مصباح Nail LED؟

يستخدم مصباح Nail LED الثنائيات الباعثة للضوء (LEDs) لإنتاج أطوال موجية محددة من الضوء التي تمتصها المحفزات الضوئية في طلاء الهلام ، مما يؤدي إلى علاجها أو تصلبها. يصدر مصباح LED نطاقًا ضيقًا من الضوء في الطيف المرئي (عادةً في النطاق الأزرق) الذي يتوافق مع طيف الامتصاص للمُبَهِّرات الضوئية في طلاء الهلام.
عندما تمتص المحفزات الضوئية الضوء ، فإنها تصبح متحمسة وتبدأ تفاعلًا كيميائيًا يتسبب في ارتباط الجزيئات الموجودة في ملمع الهلام ببعضها البعض وتصلبها. تُعرف هذه العملية باسم البلمرة الضوئية.
تعد مصابيح LED بشكل عام أكثر كفاءة وفعالية من مصابيح الأشعة فوق البنفسجية لأنها تنتج ضوءًا بأطوال موجية محددة تتناسب مع أطياف الامتصاص للمضخات الضوئية ، بينما تنبعث مصابيح الأشعة فوق البنفسجية نطاقًا أوسع من الأطوال الموجية التي يمكن أن تسبب حرارة غير ضرورية وتلف الجلد. تميل مصابيح LED أيضًا إلى معالجة طلاء الهلام بسرعة أكبر من مصابيح الأشعة فوق البنفسجية ، مما يوفر الوقت ويقلل من خطر التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية.
naillampfactory.com

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.