أخبار

نحن مزيج من الصناعة والتجارة ، مكرسة لإنتاج مصابيح الأظافر ، فراغات الأظافر ، ملمعات الأظافر وأنواع أخرى من أدوات الأظافر.

بيت / أخبار / كيف يجب استخدام مصباح الظفر؟

كيف يجب استخدام مصباح الظفر؟

يستخدم طلاء الأظافر لفن الأظافر. على عكس طلاء الأظافر العادي ، لا يجف طلاء الأظافر بسرعة وبشكل طبيعي ، ولكن يجب تجفيفه باستخدام مصباح الأشعة فوق البنفسجية. وذلك لأن طلاء الأظافر يحتوي على جل تثبيت خفيف ، والذي يتجمد تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية لتحقيق تأثير نهائي. يستخدم مصباح فن الأظافر على النحو التالي.
1 ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك توصيل مصدر الطاقة ، والمفتاح ، وبعض مصابيح الأظافر لا تحتوي على زر تبديل ، ولكن تحريض الأشعة تحت الحمراء ، هذا النوع من اليد في داخل الضوء ، بعيدًا عن الضوء تنطفئ.
2 ، بعد طلاء طلاء الأظافر ، ضع يدك ، ثم اضبط الوقت وفقًا للحالة ، يكون الوقت عمومًا 30 ثانية ، 60 ثانية ، 120 ثانية بضع تروس ، بشكل عام ، وقت الخبز الجاف في 90 ثانية هو الأنسب.
3 ، عندما يحين الوقت ، سينطفئ ضوء فن الأظافر تلقائيًا ، ثم أخرج يدك وتنتهي.
عند عمل مانيكير ، عادة ما تقوم بتطبيق طبقتين من طلاء الأظافر لتنمية اللون بشكل أفضل ، لذلك تحتاج إلى تلميع المصباح مرتين. عند تغيير المصباح أو تنظيفه ، ما عليك سوى سحب الجزء السفلي للخارج. عند استخدام المصباح ، احرص على عدم النظر مباشرة إلى المصباح واتباع التعليمات قدر الإمكان.
من المهم ملاحظة أن الضوء المنبعث من مصابيح الأظافر هو ضوء طويل الموجة فوق بنفسجية ، والذي لا يسبب بشكل عام أضرارًا جسيمة للجلد ، ولكنه يتسبب أيضًا في تسمير الجلد وتقدمه في السن ، لذلك من الأفضل وضع واقي من الشمس على يديك قبل الذهاب إلى مصباح الأظافر ، والذي سيبطئ شيخوخة جلد يديك

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.